وزير البترول: مستعدون لتقديم كل الدعم لزيادة حجم أعمال “أتون ريسورسز” بمصر – البوكس نيوز

وزير البترول: مستعدون لتقديم كل الدعم لزيادة حجم أعمال “أتون ريسورسز” بمصر – البوكس نيوز

البوكس نيوز – اقتصاد – نتحدث اليوم حول وزير البترول: مستعدون لتقديم كل الدعم لزيادة حجم أعمال “أتون ريسورسز” بمصر والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول وزير البترول: مستعدون لتقديم كل الدعم لزيادة حجم أعمال “أتون ريسورسز” بمصر، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


التقى المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية “تونو فاك” الرئيس التنفيذى لشركة “أتون ريسورسز” الكندية للتعدين والمدير الإقليمى للشركة شريف بركات، وذلك على هامش منتدى مصر للتعدين.


 


وأوضح الملا على أن شركة أتون ريسورسز من أكثر شركات التعدين خبرة التى تعمل فى مصر منذ حصولها على امتياز أبو مروات في عام 2007 للبحث والتنقيب عن المعادن، وأن هناك تعاون مثمر مع الهيئة المصرية العامة للثروة المعدنية، لافتاً إلى استعداد الوزارة تقديم كافة أوجه الدعم لزيادة حجم أعمالها فى مصر، وتحقيق نجاحات جديدة خلال الفترة القادمة.


 


ومن جانبه، أكد رئيس شركة “أتون ريسورسز” أن هناك تطور فى عمل الشركة منذ بدء عملها فى مصر بمنطقة امتياز أبو مروات، وأنه يأمل فى المزيد من الاستثمارات في هذا المجال واستغلال إمكانيات الشركة، وما تمتلكه من تكنولوجيا وتقنيات لتحقيق مزيد من النجاحات خلال الفترة المقبلة، معربا عن سعادته للمشاركة فى منتدى مصر للتعدين والنجاح الذى حققه.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة