تكنولوجيا – هل يمكن تحديد النظام الغذائى بواسطة الذكاء الاصطناعى؟

تكنولوجيا  – هل يمكن تحديد النظام الغذائى بواسطة الذكاء الاصطناعى؟

البوكس نيوز – تكنولوجيا – نتحدث اليوم حول هل يمكن تحديد النظام الغذائى بواسطة الذكاء الاصطناعى؟ والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول هل يمكن تحديد النظام الغذائى بواسطة الذكاء الاصطناعى؟، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

كشفت خبيرة تغذية عن حقيقة إمكانية الاعتماد على الذكاء الاصطناعي للوصول إلى النظام الغذائي الأنسب، وأوضحت أن محاولة تحديد النظام الغذائي بواسطة تقنيات الذكاء الاصطناعي تشتمل على العديد من السلبيات.


 

وقالت نور جهاد، خلال لقائها أمس في قناة «العربية»، إن الذكاء الاصطناعي يعطي أنظمة غذائية فحسب، مشيرةً إلى أنه من الممكن أن يعطي النظام الغذائي نفسه لأكثر من شخص.


 


وأضافت أن متخصصي التغذية يتعاملون مع أجسام مختلفة، لافتةً إلى أنهم يحددون النظام بناء على نوع الجسم.


 


وبينت أن من ضمن أبرز السلبيات أن الذكاء الاصطناعي يعطي معلومات وفقاً لدراسات علمية قديمة أو ضعيفة، مؤكدةً أن الدراسات العلمية تخضع لتجديد مستمر، وتابعت: «أي دراسة جديدة لا يدخل الشخص فيها، ولا يعلم هل الشخص يعاني أعراضاً معينة أم لا، هي غير مناسبة».


 


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة