تكنولوجيا – إنستجرام يقدم خلفيات أُنشئت بواسطة الذكاء الاصطناعى فى القصص

تكنولوجيا  – إنستجرام يقدم خلفيات أُنشئت بواسطة الذكاء الاصطناعى فى القصص

البوكس نيوز – تكنولوجيا – نتحدث اليوم حول إنستجرام يقدم خلفيات أُنشئت بواسطة الذكاء الاصطناعى فى القصص والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول إنستجرام يقدم خلفيات أُنشئت بواسطة الذكاء الاصطناعى فى القصص، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


أطلق إنستجرام أداة جديدة تعمل بالذكاء الاصطناعى تسمى الخلفية والتى تتيح إنشاء صورة جديدة فى خلفية قصتك، وأعلن أحمد الدحلة، قائد الذكاء الاصطناعي في Meta، عن الميزة على Threads جنبًا إلى جنب مع فيديو تعليمي، وفقاً لموقع engadget.


تظهر أداة الخلفية في إنستجرام بمجرد تحميل محتوى قصتك أو التقاطه، موجود بجانب الرموز الموجودة في الجزء العلوي من شاشتك، مثل النص والموسيقى، ويتم تمثيلها بصورة شخص بإطار مستطيل خلفها، لاستخدام الخلفية، ما عليك سوى الضغط على هذا الرمز، وسيتم تحديد خلفية الصورة بالكامل (على غرار برامج تحرير الصور مثل PhotoShop) بالإضافة إلى مربع نص يطالبك “بوصف الخلفية التي تريدها” ومن هناك، يمكنك إضافة أي شيء، وستقوم أداة الذكاء الاصطناعي بإنشائها في الخلفية.


يتم وضع علامة على قصتك باستخدام AI Backdrop بواسطة إنستجرام، بالإضافة إلى ملصق يقول “جرّبها” فى إنستجرام متاحة فقط للمستخدمين فى الولايات المتحدة.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة