تكنولوجيا – نجاح مركبة “دراجون” وطاقمها “Crew-6” فى الهبوط على الأرض

تكنولوجيا  – نجاح مركبة “دراجون” وطاقمها “Crew-6” فى الهبوط على الأرض

البوكس نيوز – تكنولوجيا – نتحدث اليوم حول نجاح مركبة “دراجون” وطاقمها “Crew-6” فى الهبوط على الأرض والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول نجاح مركبة “دراجون” وطاقمها “Crew-6” فى الهبوط على الأرض، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


نجحت مركبة دراجون التي تضم طاقم مهمة “Crew-6” بما في ذلك رائد الفضاء الإماراتي سلطان النيادي، في الهبوط على الأرض بولاية فلوريدا الأمريكية.


 


وبحسب التقارير، فتعد مهمة “Crew-6” أول مهمة طويلة لرواد الفضاء العرب، وكان الطاقم يضم 4 رواد فضاء، قاموا بالعديد من المهام العلمية في محطة الفضاء الدولية لمدة 6 أشهر قبل أن يعودوا إلى الأرض.


 


وكشف التقارير، عن أن مركبة الفضاء انفصلت عن محطة الفضاء الدولية في وقت سابق من امس الأحد قبل أن تدخل الغلاف الجوي اليوم الاثنين.


 


ويشمل الطاقم رائدا الفضاء في وكالة ناسا: ستيفن بوين ووارن وودي هوبورغ، بالإضافة إلى سلطان النيادي، ورائد الفضاء الروسي أندري فيدياف وقضى الطاقم ستة أشهر على متن المختبر المداري بعد إطلاق مهمته إلى المحطة في مارس الماضي. 


 


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة