تكنولوجيا – ناسا تختار رواد فضاء مهمة SpaceX Crew-8 إلى محطة الفضاء الدولية

تكنولوجيا  – ناسا تختار رواد فضاء مهمة SpaceX Crew-8 إلى محطة الفضاء الدولية

البوكس نيوز – تكنولوجيا – نتحدث اليوم حول ناسا تختار رواد فضاء مهمة SpaceX Crew-8 إلى محطة الفضاء الدولية والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول ناسا تختار رواد فضاء مهمة SpaceX Crew-8 إلى محطة الفضاء الدولية، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أعلنت وكالة ناسا عن طاقم رحلة الفضاء Crew-8 بالتعاون مع سبيس إكس، حيث سيشمل رواد فضاء Crew-8 الذين سيطيرون على مركبة SpaceX Crew Dragon رواد فضاء ناسا ماثيو دومينيك (قائد) ومايكل بارات (طيار) وجانيت إيبس (أخصائي مهمة) ، إلى جانب رائد فضاء روسكوزموس وأخصائي المهمة ألكسندر جريبنكين ، وفقا لتقرير space. 


 


وصرح مسؤولو ناسا مساء أمس  أن المركبة ستطير إلى محطة الفضاء الدولية (ISS) في أوائل عام 2024 ، وذكر بيان سابق لوكالة ناسا أن تاريخ الإطلاق لا يتجاوز فبراير 2024 ، وسيكونون طاقم الإغاثة لـ Crew-7 ، الذي سيرسل رباعية أخرى إلى الفضاء في موعد لا يتجاوز 25 أغسطس.


 


وسيكون ثلاثة من رواد فضاء Crew-8 في مهمتهم الأولى ، في حين أن هذه ستكون رحلة Barratt الثالثة بعد الرحلات في عام 2009 (ISS Expeditions 19-20) و 2011 (مكوك الفضاء STS-133 ) . 


 


وستكون مهمة Crew-8 هي البعثة التشغيلية الثامنة المأهولة بواسطة SpaceX ، وهي شركة تجارية ترسل رواد فضاء إلى محطة الفضاء الدولية نيابة عن ناسا.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة