تكنولوجيا – أم الدنيا أحلى ما فى الدنيا.. رائد فضاء ينشر صورًا مدهشة لمصر من الفضاء

تكنولوجيا  – أم الدنيا أحلى ما فى الدنيا.. رائد فضاء ينشر صورًا مدهشة لمصر من الفضاء

البوكس نيوز – تكنولوجيا – نتحدث اليوم حول أم الدنيا أحلى ما فى الدنيا.. رائد فضاء ينشر صورًا مدهشة لمصر من الفضاء والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول أم الدنيا أحلى ما فى الدنيا.. رائد فضاء ينشر صورًا مدهشة لمصر من الفضاء، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


نشر رائد الفضاء الروسي “OLEG ARTEMIEV” صورًا مميزة لمصر من محطة الفضاء الدولية، وكتب في تعليق الصور على صفحته الشخصية بموقع إنستجرام: “لقطات مميزة من محطة الفضاء الدولية، هنا يمكنك رؤية البحر الأبيض المتوسط والبحر الأحمر وخليج العقبة ونهر النيل”.

مصر
 


نشر رائد الفضاء الفرنسى توماس بيسكيه، صورة من الفضاء لنهر النيل ودلتا مصر، مبديًا إعجابه الشديد بموقعهما المتميز، مؤكدًا أنهما من الأماكن المميزة فى العالم والتى يمكن التعرف عليها على الفور ومن الوهلة الأولى لرؤيتهما.

WhatsApp Image 2023-12-25 at 15.05.04 (2)


ونشر بيسكيه، الصورة عبر حسابه على تويتر، صحبها بتعليقه: “الأرض شاسعة، لكن هناك أماكن يمكن التعرف عليها على الفوز ومن الوهلة الأولى.. وأدى النيل والدلتا فى مصر، التى تتناقض خصوبتها مع الصحراء المحيطة وتتدفق إلى زرقة البحر الأبيض المتوسط”.

WhatsApp Image 2023-12-25 at 15.05.02

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة