رياضة – ريال مدريد يتفوق على برشلونة فى القيمة التسويقية قبل الكلاسيكو

رياضة – ريال مدريد يتفوق على برشلونة فى القيمة التسويقية قبل الكلاسيكو

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول ريال مدريد يتفوق على برشلونة فى القيمة التسويقية قبل الكلاسيكو والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول ريال مدريد يتفوق على برشلونة فى القيمة التسويقية قبل الكلاسيكو، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


يتفوق فريق ريال مدريد الإسبانى على غريمه التقليدي برشلونة، من ناحية القيمة التسويقية وذلك قبل الكلاسيكو المقرر إقامته فى الرابعة والربع من عصر، يوم السبت، على ملعب “مونتجويك”، معقل الفريق الكتالوني، في قمة منافسات الجولة الحادية عشر من الدوري الإسباني “الليجا”.


برشلونة ضد ريال مدريد


وتبلغ القيمة التسويقية للفريق الملكى بحسب موقع “ترانسفير ماركت” العالمى، 1.03 مليار يورو، ليتفوق على الفريق الكتالونى الذى تصل قيمته لنحو 862 مليون يورو.


ويتصدر ثنائى ريال مدريد، البرازيلي فينيسيوس جونيور والإنجليزى جود بيلينجهام، قائمة أغلى اللاعبين في كلاسيكو الدوري الإسباني، حيث تبلغ قيمة كل منهما 150 مليون يورو.


فيما يعتبر بيدرى، نجم برشلونة الإسبانى، هو أغلى لاعب في صفوف الفريق الكتالونى بقيمته التسويقية التي تصل إلى 100 مليون يورو، يليه في الترتيب جافى وفرينكى دى يونج وقيمة كل منهما 90 مليون يورو.


برشلونة ضد الريال


ويتصدر ريال مدريد، جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 25 نقطة، متفوقا بفارق الأهداف عن جيرونا، صاحب نفس الرصيد، ثم برشلونة، فى المركز الثالث برصيد 24 نقطة


عيّن الإتحاد الإسباني لكرة القدم، خيسوس خيل مانزانو حكمًا لمباراة برشلونة وريال مدريد في الكلاسيكو الأول بالدوري الإسباني على ملعب “مونتجويك”.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة