رياضة – 4 انتصارات تفصل بيولي عن رقم ساكى التاريخى مع ميلان الإيطالي

رياضة – 4 انتصارات تفصل بيولي عن رقم ساكى التاريخى مع ميلان الإيطالي

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول 4 انتصارات تفصل بيولي عن رقم ساكى التاريخى مع ميلان الإيطالي والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول 4 انتصارات تفصل بيولي عن رقم ساكى التاريخى مع ميلان الإيطالي، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


ينتظر ستيفانو بيولي، مدرب ميلان الإيطالي، رقماً تاريخياً مع الروسونيري بعد عودة الدوريات من جديد عقب انتهاء فترة التوقف الدولي الحالية.


ويستأنف فريق ميلان مشواره المحلي بعد انتهاء التوقف الدولي بقمة نارية أمام يوفنتوس على ملعب “سان سيرو”، ضمن منافسات الجولة التاسعة من مسابقة الدوري الإيطالي هذا الموسم.


وذكرت صحيفة “لا جازيتا ديلو سبورت” الإيطالية أن ستيفانو بيولي، مدرب ميلان، أمامه رقم تاريخي فى حال تحقيق 4 انتصارات مع الروسونيري الفترة المقبلة.


وأضافت الصحيفة، أن بيولي يحتاج للفوز فى 4 مباريات لمعادلة رقم أريجو ساكي أكثر المدربين تحقيقًا للانتصارات مع ميلان الإيطالي.


ويمتلك ستيفانو بيولي 111 انتصارا مع ميلان، متأخرًا بـ4 مباريات عن أريجو ساكي المدرب السابق للروسونيري.


وحقق ساكي 115 إنتصارًا مع ميلان الإيطالي من مجموع 220 مباراة، لكن في حالة معادلة بيولي عدد إنتصارات الأول سيحقق ذلك في 198 مباراة.


جدير بالذكر أن ميلان يحتل صدارة جدول ترتيب الدوري الإيطالي هذا الموسم، برصيد 21 نقطة وبفارق نقطتين عن إنتر ميلان الوصيف.


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة