رياضة – ميلان يجدد الثقة فى بيولي رغم تراجع النتائج بالدورى الإيطالي

رياضة – ميلان يجدد الثقة فى بيولي رغم تراجع النتائج بالدورى الإيطالي

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول ميلان يجدد الثقة فى بيولي رغم تراجع النتائج بالدورى الإيطالي والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول ميلان يجدد الثقة فى بيولي رغم تراجع النتائج بالدورى الإيطالي، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


كشفت تقارير صحفية عن موقف نادى إيه سي ميلان الإيطالي بشأن مدربه ستيفانو بيولي بعد تراجع نتائج الفريق فى المباريات الأخيرة بالدوري الإيطالي. وأكدت صحيفة “كالتشيو ميركاتو” أن إدارة نادى ميلان قررت تجديد الثقة فى المدرب ستيفانو بيولي، رغم تراجع مستوى الفريق مؤخرًا.


طالبت جماهير ميلان بإقالة بيولي عقب التعادل أمام ليتشي بنتيجة (2-2)، وكان ميلان  متقدمًا بهدفين دون مقابل، قبل أن ينجح ليتشي في تسجيل هدفين خلال أربع دقائق فى الشوط الثاني، وكان قريبًا من الفوز لولا تقنية الفيديو التي ألغت هدف الفوز بالدقيقة الأخيرة من المباراة.


وأضافت الصحيفة، “وفقًا للمعلومات المسربة، يعتبر الوقت الحالي مناسبًا لتحليل أزمات الفريق، كما أن المدرب عقده ما زال ساريًا حتى يونيو 2025، ويعاني الفريق أيضًا من عدم وجود بدائل مناسبة للموسم الحالي فى ظل الإصابات العديدة، مع هدف التأهل إلى دور الـ16 في دوري أبطال أوروبا، بعد الفوز الأربعاء الماضى على باريس سان جيرمان، لا يوجد تغيير كبير فى الأفق قبل فترة التوقف المقبلة للفرق، ولكن سيتم بالتأكيد فتح نقاش بإدارة ميلان حول القائمة الطويلة للإصابات التى ألمت بالفريق في هذا الجزء الأول من الموسم”.


وتراجع نتائج ميلان مؤخرا وفشل الفريق حتى الآن فى الفوز بالمباريات الأربع الأخيرة بالدوري الإيطالي، وتعادل ميلان مرتين أمام نابولي وليتشي، فيما خسر من يوفنتوس وأودينيزي واكتفي بنقطتين فقط من آخر 4 مباريات.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة