رياضة – ميلان يهاجم ليتشي بـ لياو وجيرو فى الدوري الإيطالي

رياضة – ميلان يهاجم ليتشي بـ لياو وجيرو فى الدوري الإيطالي

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول ميلان يهاجم ليتشي بـ لياو وجيرو فى الدوري الإيطالي والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول ميلان يهاجم ليتشي بـ لياو وجيرو فى الدوري الإيطالي، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


أعلن ستيفانو بيولي مدرب ميلان، التشكيل الرسمي لمواجهة ليتشي، المقرر لها الثالثة عصر اليوم السبت، على ملعب “سان سيرو”، ضمن منافسات الجولة الـ 31 من مسابقة الدوري الإيطالي.


وجاء تشكيل ميلان ضد ليتشي كالتالي:


حراسة المرمي: ماينان


خط الدفاع: كالابريا، جابيا، توموري، ثيو هيرنانديز


خط الوسط: راينديرز، عدلي، بوليسيتش


خط الهجوم: تشاكويزي، لياو، جيرو

ميلان
ميلان


 


ويتواجد فريق ميلان فى المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 65 نقطة جمعها من الفوز في 20 مباراة والتعادل في 5 وخسارة مثلها وتسجيل 57 هدفًا وتلقي 34 هدفًا.


ويسعى الروسونيرى لمواصلة انتصاراته بعدما حقق فوزا صعبا على مضيفه فيورنتينا بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب “أرتيميو فرانكي” في فلورنسا، ضمن منافسات الجولة 30 من عمر مسابقة الدوري الإيطالي.


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة