رياضة – 13 منتخبا تأهلت إلى بطولة أمم أوروبا “يورو 2024”

رياضة – 13 منتخبا تأهلت إلى بطولة أمم أوروبا “يورو 2024”

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول 13 منتخبا تأهلت إلى بطولة أمم أوروبا “يورو 2024” والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول 13 منتخبا تأهلت إلى بطولة أمم أوروبا “يورو 2024″، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


ضمن 13 منتخبا تواجدها فى نهائيات يورو 2024، التى تستضيفها ألمانيا خلال الفترة من 14 يونيو إلى 14 يوليو من العام المقبل، وذلك مع اقتراب التصفيات من نهايتها. 


وتأهل 12 منتخبا إلى نهائيات كأس أمم أوروبا 2024، بجانب منتخب ألمانيا مستضيف البطولة. 


وكان المنتخب الدنماركي آخر المتأهلين إلى نهائيات يورو 2024، بعد فوزه أمس، الجمعة، على سلوفينيا بهدفين مقابل هدف، وتصدره المجموعة الثامنة. 


وتقام قرعة بطولة كأس الأمم الأوروبية السبت 2 ديسمبر 2023 فى الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة.


وستقام بطولة أمم أوروبا 2024 فى الفترة من 14 يونيو إلى 14 يوليو 2024، حيث ستلعب ألمانيا المباراة الافتتاحية على ملعب أليانز أرينا في ميونخ، على أن تقام المباراة النهائية في الملعب الأولمبي في برلين بعد شهر.


 


وجاءت قائمة المنتخبات المتأهله ليورو 2024، كالتالي: 


ألمانيا


فرنسا


إنجلترا


البرتغال


إسبانيا


بلجيكا


النمسا


أسكتلندا


تركيا


المجر


سلوفاكيا


ألبانيا


الدنمارك.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة