رياضة – 11 أغسطس انطلاق الدورى الإنجليزى موسم 2024

رياضة – 11 أغسطس انطلاق الدورى الإنجليزى موسم 2024

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول 11 أغسطس انطلاق الدورى الإنجليزى موسم 2024 والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول 11 أغسطس انطلاق الدورى الإنجليزى موسم 2024، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


أعلنت رابطة الدورى الإنجليزى انطلاق مباريات الدورى الممتاز لموسم 2023 / 2024 يوم 11 أغسطس المقبل من خلال المباراة الافتتاحية التى تجمع مانشستر سيتي مع بيرنلى فى العاشرة مساء.


ونشرت الصفحة الرسمية للرابطة مواعيد مباريات الجولة الأولى 


 


السبت 12 أغسطس

 


أرسنال × نوتنجهام فورست


بورنموث × وست هام


برايتون × لوتون


إيفرتون × فولهام


شيفيلد يونايتد × كريستال بالاس


نيوكاسل يونايتد × أستون فيلا


 


الأحد 13 أغسطس


برينتفورد × توتنهام


تشيلسي × ليفربول


 


 


 


وحقق مانشستر سيتي لقب البريميرليج للموسم الثالث على التوالي والخامس تحت قيادة المدرب الإسباني بيب جوارديولا، كما استطاع أن يكون الفريق الأكثر تسجيلًا للأهداف في المسابقة بـ94 هدفًا.


أيضا مانشستر سيتي هو صاحب أقوى دفاع في البريميرليج خلال الموسم المنتهي، بعدما استقبلت شباكه 33 هدفًا، وذلك بالتساوي مع نيوكاسل.


ويملك مانشستر سيتي هداف المسابقة، وهو النرويجي إيرلينج هالاند، برصيد 36 هدفًا، كما يملك اللاعب الأكثر صناعة للأهداف في الدوري الإنجليزي خلال الموسم المنتهي، وهو البلجيكي كيفن دي بروين بواقع 16 أسيست.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة