رياضة – 5 متنافسين على جائزة أفضل مدرب فى الدورى الإنجليزى لشهر أغسطس

رياضة – 5 متنافسين على جائزة أفضل مدرب فى الدورى الإنجليزى لشهر أغسطس

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول 5 متنافسين على جائزة أفضل مدرب فى الدورى الإنجليزى لشهر أغسطس والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول 5 متنافسين على جائزة أفضل مدرب فى الدورى الإنجليزى لشهر أغسطس، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


كشف الحساب الرسمي للدوري الإنجليزي، عن قائمة المدربين المرشحين للفوز بجائزة أفضل مدرب في شهر أغسطس الماضي.


ترأس بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، قائمة المدربين المرشحين على جائزة الأفضل في شهر أغسطس، ثم يورجن كلوب (ليفربول)، ميكيل أرتيتا (أرسنال)، ديفيد مويس (وست هام)، إنج بوستيكوجلو (توتنهام).


يحتل فريق مانشستر سيتي صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الموسم الجاري 2023-2024، برصيد 12 نقطة جمعهما من 4 مباريات بالعلامة الكاملة، فيما يأتي فريق توتنهام وصيفًا برصيد 10 نقاط، ومن خلفه ليفربول ووست هام وأرسنال بفارق الأهداف.


ومن المقرر أن يستأنف الدوري الإنجليزي من جديد يوم 16 سبتمبر الجاري، بـ 7 مواجهات ضمن منافسات الجولة الخامسة من مسابقة البريميرليج.

المرشحين لجائزة أفضل مدرب في شهر أغسطس
المرشحين لجائزة أفضل مدرب في شهر أغسطس


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة