رياضة – ميلان يستضيف نابولي فى قمة مرتقبة بالدوري الإيطالي الليلة

رياضة – ميلان يستضيف نابولي فى قمة مرتقبة بالدوري الإيطالي الليلة

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول ميلان يستضيف نابولي فى قمة مرتقبة بالدوري الإيطالي الليلة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول ميلان يستضيف نابولي فى قمة مرتقبة بالدوري الإيطالي الليلة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


يستضيف ميلان فريق نابولي فى قمة مرتقبة بين الفريقين فى العاشرة إلا الربع مساء اليوم الأحد، على ملعب “سان سيرو”، ضمن منافسات الجولة الـ 24 من الدوري الإيطالي للموسم الحالي 2023 – 2024.  


ويدخل ميلان مباراة الليلة فى المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإيطالي، برصيد 49 نقطة، بينما يتواجد فريق نابولي فى المركز السابع بالمسابقة برصيد 35 نقطة. 


وكان لقاء الفريقين خلال الدور الأول من الموسم الحالي بالكالتشيو قد حسمه التعادل الإيجابي بنتيجة 2 – 2، ضمن منافسات الجولة العاشرة.


ويسعى ميلان لمواصلة انتصاراته فى الكالتشيو من أجل تضييق الفارق مع ثنائي المقدمة إنتر ميلان المتصدر ويوفنتوس الوصيف، وفى المقابل يطمح نابولي فى العودة بالنقاط الثلاث، من أجل دخول المربع الذهبي. 


وحقق الروسونيري الفوز فى مباراة الجولة الماضية على مضيفه فريق فروسينوني، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، كما اقتنص البارتينوبي، فوزا مثيرا من ضيفه فريق هيلاس فيرونا، بهدفين مقابل هدف.  


وشهدت المواجهات العشرة الأخيرة بين الفريقين تكافئ كبير، حيث حقق كل فريق الفوز فى 3 مواجهات، بينما حسم التعادل 4 مواجهات أخري بين الفريقين. 


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة