رياضة – هويلوند: هالاند أفضل مهاجم فى العالم ولا أريد مقارنتى به

رياضة – هويلوند: هالاند أفضل مهاجم فى العالم ولا أريد مقارنتى به

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول هويلوند: هالاند أفضل مهاجم فى العالم ولا أريد مقارنتى به والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول هويلوند: هالاند أفضل مهاجم فى العالم ولا أريد مقارنتى به، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


أكد الدنماركي راسموس هويلوند، مهاجم فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، أن إيرلينج هالاند هداف مانشستر سيتي، هو أفضل مهاجم في العالم، مشددًا على أنه لا يريد مقارنته بالنجم النرويجي.


ورفض مهاجم مانشستر يونايتد، الذي انضم إلى النادي هذا الصيف، المقارنة مع نجم مانشستر سيتي إيرلينج هالاند لأنه يشعر أن الوقت لا يزال مبكرًا بالنسبة له.


وفي حديثه إلى قناة TV2، قال هويلوند: “آمل أن أتمكن يومًا ما من الوصول إلى مستواه، لكن الآن، أعتقد أن الوقت مبكر جدًا، إيرلينج هو على أي حال أفضل مهاجم في العالم، إن لم يكن أفضل لاعب كرة قدم في العالم”.


وأضاف: “لا أريد حقًا أن أقارن به، لكني آمل أن أكون مثله يومًا ما، من يدري؟ عمري 20 عامًا فقط، سيتعين علينا أن نرى ما يمكن أن ينتهي به الأمر”.


وسجل هويلوند 3 أهداف مع مانشستر يونايتد خلال أول 8 مباريات له بقميص الشياطين الحمر، بعد تألقه بشكل لافت الموسم الماضي رفقة أتالانتا.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة