رياضة – هل تستمر عقدة خسارة ليفربول لقب البريميرليج في الأمتار الأخيرة؟

رياضة – هل تستمر عقدة خسارة ليفربول لقب البريميرليج في الأمتار الأخيرة؟

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول هل تستمر عقدة خسارة ليفربول لقب البريميرليج في الأمتار الأخيرة؟ والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول هل تستمر عقدة خسارة ليفربول لقب البريميرليج في الأمتار الأخيرة؟، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


سقط فريق ليفربول، المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، في فخ التعادل مساء أمس مع مضيفه مانشستر يونايتد، بنتيجة 2-2، فى المباراة التي أقيمت بينهما، على ملعب “أولد ترافورد”، ضمن منافسات الجولة الـ 31 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الجاري 2023-2024.


وينحصر صراع الظفر باللقب الأغلى في الكرة الإنجليزية بين ليفربول ومانشستر سيتي وآرسنال، وبعد انتهاء مباريات الجولة 31 والتي انقضت بالأمس، خطف آرسنال صدارة الدوري الإنجليزي برصيد 71 بعد فوزه على حساب برايتون بثلاثية نظيفة.


فيما تراجع أحمر مدينة ليفربول إلى الوصافة بذات الرصيد، لكن خلف أرسنال بفارق الأهداف.


وشهدت السنوات الماضية تقدم ليفربول في ترتيب الدوري الإنجليزي واقترابه من حسم اللقب لكنه يخسر في الأمتار الأخيرة بسبب السقوط في بعض المباريات، مع القوة الجامحة للمنافس مانشستر سيتي الذي دائما ما يحسم اللقب.


في موسم 2018-19 نجح مانشستر سيتي في حسم اللقب في الجولات الأخيرة بعد ان حصد 98 نقطة بفارق نقطة واحدة عن ليفربول الذي حل وصيفا.

وفي موسم 2021-22 كان ليفربول متقدما أيضا، قبل أن يحمس مانشستر سيتي اللقب برصيد 93 نقطة بفارق نقطة واحدة عن ليفربول الذي حل وصيفا.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة