رياضة – تيل أحدث أسلحة بايرن ميونخ في دورى أبطال أوروبا والبوندزليجا.. إنفوجراف

رياضة – تيل أحدث أسلحة بايرن ميونخ في دورى أبطال أوروبا والبوندزليجا.. إنفوجراف

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول تيل أحدث أسلحة بايرن ميونخ في دورى أبطال أوروبا والبوندزليجا.. إنفوجراف والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول تيل أحدث أسلحة بايرن ميونخ في دورى أبطال أوروبا والبوندزليجا.. إنفوجراف، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


نجح ماتياس تيل نجم بايرن ميونخ الألماني، في خطف الأنظار مع بداية الموسم الجارى، بعد تسجيله هدفا في فوز البافارى على كوبنهاجن في المباراة التي جمعتهما أمس، في دورى أبطال أوروبا.


بايرن ميونخ


وعلى الرغم من تواجد ماتياس تيل كبديل طوال الموسم، إلا أنه كان الأكثر تأثيرًا مع بايرن ميونخ بتسجيله 5 أهداف خلال 8 مباريات شارك فيهم كبديل لمدة 141 دقيقة فقط.

ماتياس تيل نجم بايرن ميونخ الألماني

ماتياس تيل نجم بايرن ميونخ الألماني


موهبة بايرن ميونخ الجديدة


وتحدث توماس توخيل المدير الفني لنادي ​بايرن ميونيخ​ الالماني ​عن لاعبه ​ماتياس تيلالمتألق، مؤكدا انه  رفض ترك الفريق البفاري في الموسم الماضي، وهو الذي يتألق هذا الموسم وسجل هدف فوز فريقه على كوبنهاجن في دوري أبطال أوروبا.


واضاف توخيل انه لم يكن يريد الرحيل في الصيف وقرر البقاء والقتال. إنه لاعب يقول ما يفعل، لافتاً الى انه يتدرب بشكل جيد للغاية، ويأخذ كل الأمور بجدية.


ويبلغ تيل من العمر 18 عامًا فقط ونجح في كسب ثقة توخيل للدفع به كورقة رابحة طوال الموسم، وقال عنه المدرب: “مشاركة تيل مع بايرن ميونخ ليست هدية منى، لأنه يجبرنا على ذلك. إنه يأخذ كل شيء بشكل إيجابي، ولديه دائمًا ابتسامة على وجهه ويمتلك لمسة نهائية رائعة في التدريب وفي المباريات، لذلك وجوده مهم.


بايرن ميونخ ضد كوبنهاجن


قلب فريق بايرن ميونخ الألماني الطاولة على نظيره كوبنهاجن الدنماركى وفاز عليه  بنتيجة 2-1، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء الثلاثاء على ملعب “باركن ستاديون”،  ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات بالنسخة الحالية من مسابقة دورى أبطال أوروبا 2023-2024.


كوبنهاجن ضد البايرن انتهى الشوط الأول سلبيا، وفي الشوط الثاني سجل لوكاس ليرجير هدف كوبنهاجن الأول في الدقيقة 55، قبل أن يسجل البافاري ثنائية متتالية عبر جمال موسيالا وماتياس تيل في الدقائق 67 و83 على الترتيب.


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة