رياضة – هارى كين يتحدث عن طموحه مع البايرن وفرصه فى التتويج بالكرة الذهبية

رياضة – هارى كين يتحدث عن طموحه مع البايرن وفرصه فى التتويج بالكرة الذهبية

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول هارى كين يتحدث عن طموحه مع البايرن وفرصه فى التتويج بالكرة الذهبية والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول هارى كين يتحدث عن طموحه مع البايرن وفرصه فى التتويج بالكرة الذهبية، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


تحدث هاري كين مهاجم بايرن ميونخ الألماني، عن طموحه مع البافاري في الموسم الجاري 2023-2024، بعد الإنضمام إليه الصيف الحالي، قادمًا من توتنهام.


وشارك هاري كين لأول مرة مع بايرن ميونخ أمام لايبزيج، لكنه سقط مع العملاق الألماني 0-3 وخسارة لقب كأس السوبر الألماني.


قال مهاجم توتنهام في تصريحات لصحيفة “ديلي ميل”البريطانية، “يجب أن تفوز بالألقاب مع فريقك وتسجل الأهداف لتكون في موضع الترشح للفوز بالكرة الذهبية، لكن هذا ليس ما أركز عليه الآن“.


أضاف: “إذا كنت ستفوز ببطولة الدوري ودوري أبطال أوروبا بالإضافة إلى كأس أمم أوروبا مع منتخب إنجلترا سيكون ذلك حاسمًا في الترشح لتلك الجائزة“.


أكمل قائد منتخب إنجلترا: “لطالما قلت إنني لا أريد الاعتزال أبدًا، لأنني أشعر أنه كان بإمكاني فعل المزيد، هذا كان سببًا في انتقالي إلى بايرن ميونخ، لأنك كلاعب تريد أن تشعر بالثقة في نفسك لأقصى الحدود“.


أنهي هاري كين تصريحاته، قائًلا” “إذا لم تفز بالبطولات أو لم تقدم أداءً جيدًا، فستكون هناك علامات استفهام عليك، لكنني تعاملت مع هذا الأمر عدة مرات سواء مع توتنهام أو إنجلترا”.


جدير بالذكر أن هاري كين سيشارك مع بايرن ميونخ في إفتتاح الدوري الألماني غدًا الجمعة، أمام فيردر بريمن.


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة