رياضة – هارى كين الأمير المنحوس من توتنهام إلى بايرن بلا ألقاب منذ 15 عاما.. إنفوجراف

رياضة – هارى كين الأمير المنحوس من توتنهام إلى بايرن بلا ألقاب منذ 15 عاما.. إنفوجراف

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول هارى كين الأمير المنحوس من توتنهام إلى بايرن بلا ألقاب منذ 15 عاما.. إنفوجراف والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول هارى كين الأمير المنحوس من توتنهام إلى بايرن بلا ألقاب منذ 15 عاما.. إنفوجراف، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


استحق المهاجم الإنجليزى هارى كين لاعب بايرن ميونخ لقب الأمير المنحوس بعدما انتقل مطلع الموسم الحالى من توتنهام إلى بايرن ميونخ أملا فى حصد ألقاب مع ناديه الجديد، إلا أنه منذ انتقاله إلى البافارى خسر 3 ألقاب أبرزها الدورى الألمانى، الذى استحوذ عليه بايرن ميونخ لعشرة مواسم متتالية، ليصبح بلا ألقاب منذ 15 عاما ويخسر 7 بطولات.


وتعد هذه هى أول مرة يخسر فيها بايرن ميونخ لقب البوندسليجا منذ 11 عاماً، حيث إن آخر فريق حرمه من التتويج باللقب المحلى هو بوروسيا دورتموند فى 2011-2012.


ولازم النحس وسوء الحظ الأمير هارى كين الذى فشل فى الفوز بأى لقب منذ 15 عامًا، حيث لم يتوج مع توتنهام هوتسبير من 2009 حتى 2023، وخسر مع السبيرز نهائي كأس رابطة المحترفين في 2015 و2021 ونهائي دوري أبطال أوروبا في 2019.


كما خسر كذلك المهاجم الدولي الإنجليزي صاحب الـ30 عاماً المباراة النهائية ليورو 2020 مع منتخب الأسود الثلاثة أمام المنتخب الإيطالي بركلات الترجيح.


وخسر هاري كين ثالث البطولات مع بايرن ميونخ بعد خسارة السوبر ووداع بطولة كأس ألمانيا من دور الـ32 أمام ساربروكين.


 


التقرير التالى يستعرض أهم البطولات التى خسرها هارى كين..


لم يفز بأي لقب منذ 15 عامًا 


مسيرته مع توتنهام هوتسبير من 2009 حتى 2023


خسر مع السبيرز 3 بطولات


كأس رابطة المحترفين 2015 و2021 ونهائي دوري أبطال أوروبا 2019


خسر مع إنجلترا يورو 2020 


مسيرته مع بايرن ميونخ


خسر 3 بطولات مع بايرن ميونخ


السوبر الألماني وكأس ألمانيا والدوري الألماني

هاري كين
هاري كين

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة