رياضة – بايرن ميونخ يعود للانتصارات بثنائية هاري كين ضد لايبزيج بالدوري الألماني

رياضة – بايرن ميونخ يعود للانتصارات بثنائية هاري كين ضد لايبزيج بالدوري الألماني

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول بايرن ميونخ يعود للانتصارات بثنائية هاري كين ضد لايبزيج بالدوري الألماني والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول بايرن ميونخ يعود للانتصارات بثنائية هاري كين ضد لايبزيج بالدوري الألماني، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


فاز فريق بايرن ميونخ على نظيره لايبزيج، بنتيجة 2-1، مساء اليوم، السبت، على ملعب أليانز أرينا، ضمن منافسات الجولة 23 من الدوري الألماني لموسم 2023-2024.


أحرز هارى كين هدف التقدم للبايرن فى الدقيقة 56، ثم تعادل لايبزيج عن طريق بنيامين سيسكو فى الدقيقة 70، قبل أن يخطف النجم الإنجليزى هدف الفوز القاتل فى الدقيقة الأخيرة.


وجاء تشكيل بايرن ميونخ ضد لايبزيج، كالتالى:


نوير، جيريرو، إريك داير، دي ليخت، كيميتش، جوريتزكا، بافلوفيتش، موسيالا، مولر، ساني، هاري كين.


 


بايرن ميونخ ضد لايبزيج


ويحتل بايرن ميونخ المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 53 نقطة جمعها من الفوز في 17 مباراة والتعادل في 2 وخسارة 3 مواجهات وتسجيل 63 هدفًا وتلقي 26 هدفا، بينما يحتل لايبزيج المركز الخامس برصيد 40 نقطة.


وخرج البايرن من بطولة كأس ألمانيا أمام ساربروكن، الناشط بالدرجة الثالثة، ويحتاج لقلب هزيمته بهدف نظيف أمام لاتسيو في مباراة الذهاب، عندما يلتقيان في مباراة الإياب يوم 5 مارس المقبل للوصول لدور الثمانية بدوري أبطال أوروبا.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة