رياضة – نيوكاسل يخسر أمام بورنموث بثنائية في الدوري الإنجليزي

رياضة – نيوكاسل يخسر أمام بورنموث بثنائية في الدوري الإنجليزي

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول نيوكاسل يخسر أمام بورنموث بثنائية في الدوري الإنجليزي والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول نيوكاسل يخسر أمام بورنموث بثنائية في الدوري الإنجليزي، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


سقط نيوكاسل أمام بورنموث 0-2، فى المباراة التي أجريت بينهما مساء السبت، على ملعب فيتاليتي، وقد سجل الهدفين اللاعب دومينيك سولانكي في الدقيقتين 60 و73.


بهذه النتيجة، يرفع بورنموث رصيده لـ9 نقاط في المركز السابع عشر بترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، بينما يحتل نيوكاسل المركز السابع برصيد 20 نقطة.


وافتقد نيوكاسل عددًا من اللاعبين نتيجة الإصابة، وهم: ألكسندر إيزاك، كالوم ويلسون، جاكوك ميرفي، دان بيرن، هارفي بارنز، وكذلك ميجيل ألميرون الذي تعرض للإصابة في المباراة، بخلاف إيقاف ساندرو تونالي بسبب قضية المراهنات.


وكان نيوكاسل سقط للمرة الثانية على التوالي أمام بوروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا، الثلاثاء الماضي.


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة