رياضة – مانشستر يونايتد يتأخر أمام بورنموث بثنائية فى الشوط الأول بالدوري الإنجليزي

رياضة – مانشستر يونايتد يتأخر أمام بورنموث بثنائية فى الشوط الأول بالدوري الإنجليزي

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول مانشستر يونايتد يتأخر أمام بورنموث بثنائية فى الشوط الأول بالدوري الإنجليزي والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مانشستر يونايتد يتأخر أمام بورنموث بثنائية فى الشوط الأول بالدوري الإنجليزي، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


انتهى الشوط الأول من مباراة مانشستر يونايتد ضد بورنموث بتقدم الأخير بنتيجة 2-1 في إطار مباريات الجولة الثالثة والثلاثين من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2023-24.


تقدم بورنموث عن طريق دومينيك سولانكي فى الدقيقة 16 ، وتعادل برونو فيرنانديز لفريق مانشستر يونايتد في الدقيقة 31 وفي الدقيقة 36 يحرز جاستن كليوفيرت هدف التقدم لفريق بورنموث لينتهي الشوط الاول بتقدم بورنموث 2-1.


وجاء تشكيل مانشستر يونايتد كالتالي:


حراسة المرمى: أونانا.


الدفاع: دالوت، كامبوالا، ماجواير، بيساكا


الوسط: كوبي ماينو، كاسيميرو، برونو فيرنانديز


الهجوم: جارناتشو، هويلوند، راشفورد.

تشكيل مانشستر يونايتد
تشكيل مانشستر يونايتد


 


فيما جاء تشكيل بورنموث كالتالي :

تشكيل بورنموث
تشكيل بورنموث


 


ويتواجد مانشستر يونايتد بين الستة الكبار بعدما حجز المركز الـ6 بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 49 نقطة جمعها من الفوز في 15 لقاء والتعادل في 4 وخسارة 12 لقاء.


بينما يحتل فريق بورنموث المركز الثاني عشر في جدول الترتيب برصيد 41 نقطة جمعها من الفوز في 11 مباراة والتعادل في 8 لقاءات وخسارة  12 مواجهة.


ويسعى مانشستر يونايتد إلي الفوز وحصد نقاط المباراة الثلاثة أملا في الاقتراب من المربع الذهبي وخطف المركز الرابع لضمان مقعد أوروبي بدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.


فيما يتسلح بورنموث بالملعب والجمهور لتحقيق نتيجة إيجابية بالانتصار أوالتعادل علي الأقل للتقدم للمراكز الأمامية في الترتيب.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة