رياضة – نيس يتفوق على عمالقة أوروبا فى قائمة الأقوى دفاعيا هذا الموسم

رياضة – نيس يتفوق على عمالقة أوروبا فى قائمة الأقوى دفاعيا هذا الموسم

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول نيس يتفوق على عمالقة أوروبا فى قائمة الأقوى دفاعيا هذا الموسم والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول نيس يتفوق على عمالقة أوروبا فى قائمة الأقوى دفاعيا هذا الموسم، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


يتصدر فريق نيس الفرنسى قائمة الأندية التى تمتلك أقوى خط دفاع فى الدوريات الأوروبية الخمس الكبرى خلال منافسات الموسم الحالى 2023-2024.


واستقبلت شباك فريق نيس 4 أهداف فقط خلال خوضه 8 مباريات فى النسخة الحالية من الدوري الفرنسي، ليصبح أقوى خط دفاع على مستوى الدوريات الكبرى بالقارة العجوز.


وحصد فريق نيس 16 نقطة من 8 مباريات بالدوري الفرنسي، محققا 4 انتصارات، بالإضافة إلى 4 تعادلات ولم يتلق أى هزيمة حتى الآن، وسجل لاعبوه 9 أهداف واهتزت شباكه 4 مرات فقط.


ويتفوق نيس في قائمة الأندية الأقوى دفاعيا فى الدوريات الأوروبية، على فريقى إنتر ميلان الإيطالي، وآينتراخت فرانكفورت المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى عمر مرموش، حيث استقبلت شباك كل منهما 5 أهداف فقط حتى الآن.


وجاءت القائمة كالتالى:


نيس – استقبل 4 أهداف


إنتر ميلان – استقبل 5 أهداف


اينتراخت فرانكفورت – استقبل 5 أهداف


أرسنال – استقبل 6 أهداف


ريال مدريد – استقبل 6 أهداف


مانشستر سيتي – استقبل 6 أهداف


يوفنتوس – استقبل 6 أهداف


بايرن ميونخ – استقبل 6 أهداف


بولونيا – استقبل 6 أهداف


باير ليفركوزن – استقبل 6 أهداف


لايبزيج – استقبل 6 أهداف

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة