رياضة – ارسنال يتصدر قائمة أقوى دفاع فى الدوري الإنجليزي هذا الموسم

رياضة – ارسنال يتصدر قائمة أقوى دفاع فى الدوري الإنجليزي هذا الموسم

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول ارسنال يتصدر قائمة أقوى دفاع فى الدوري الإنجليزي هذا الموسم والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول ارسنال يتصدر قائمة أقوى دفاع فى الدوري الإنجليزي هذا الموسم، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


يتصدر فريق ارسنال، المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى محمد الننى، ترتيب أقوى الأندية على المستوى الدفاعى فى مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز بالموسم الجارى 2023-2024.


ارسنال ضد برايتون


وخرج فريق آرسنال الإنجليزى بشباكه نظيفة بعدما حقق فوزاً غالياً على ضيفه برايتون بنتيجة 2-0 باستاد “الإمارات”، ضمن مباريات الجولة الـ17 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.


وتكشف الإحصائيات أنه استقبلت شباك أرسنال 15 هدفا فقط خلال خوضه 17 مباراة فى الدوري الإنجليزي هذا الموسم، ليصبح الأقوى دفاعيا فى البريميرليج بالتساوى مع ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، الذى استقبل نفس العدد من الأهداف أيضا.

وخاض أرسنال 17 مباراة فى الدوري الإنجليزي، حصد خلالها 39 نقطة محققا 12 فوزا بالإضافة إلى 3 تعادلات وتلقى هزيمتين، وسجل لاعبوه 35 هدفا واهتزت شباكه بـ15 هدفا.


 


ارسنال ضد برايتون


استعاد فريق أرسنال المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى محمد الننى، صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي وذلك بعد المباريات التى أقيمت على مدار الأحد بعد الفوز على برايتون.


ويحتل فريق أرسنال المركز الأول فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 39 نقطة، فيما يأتى برايتون فى المركز التاسع برصيد 26 نقطة.


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة