رياضة – سيطرة ألمانية على قائمة أقوى 10 أندية هجومياً فى أوروبا

رياضة – سيطرة ألمانية على قائمة أقوى 10 أندية هجومياً فى أوروبا

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول سيطرة ألمانية على قائمة أقوى 10 أندية هجومياً فى أوروبا والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول سيطرة ألمانية على قائمة أقوى 10 أندية هجومياً فى أوروبا، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


يتصدر فريق بايرن ميونخ الألمانى قائمة الأندية الأقوى هجومياً فى الدوريات الأوروبية الخمس الكبرى خلال الجولات التى أقيمت حتى من منافسات الموسم الكروى الحالى 2023-2024.


ونجح العملاق البافارى فى تسجيل 13 هدفاً بالبوندزليجا هذا الموسم، آخرها الفوز على فرايبورج بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب “أليانز أرينا”، ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدوري الألماني.


ويتساوى بايرن ميونخ فى ترتيب الأندية الأكثر تهديفا فى أوروبا هذا الموسم مع مواطنه باير ليفركوزن برصيد 13 هدفا لكل منهما، فيما يأتى خلفهما فريق شتوتجارت فى المركز الثالث برصيد 22 هدفا.


وجاءت قائمة أكثر 10 أندية تسجيلا للأهداف فى أوروبا كالتالى..


بايرن ميونخ – 23 هدفاً


باير ليفركوزن – 23 هدفاً


شتوتجارت – 22 هدفاً


برشلونة – 21 هدفاً


إنتر ميلان – 21 هدفاً


برايتون – 21 هدفاً


موناكو – 21 هدفاً


نيوكاسل يونايتد – 20 هدفاً


ريال مدريد – 20 هدفاً


أتلتيكو مدريد – 20 هدفاً.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة