رياضة – نونيز نجم ليفربول يغيب عن معسكر أوروجواى للإصابة

رياضة – نونيز نجم ليفربول يغيب عن معسكر أوروجواى للإصابة

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول نونيز نجم ليفربول يغيب عن معسكر أوروجواى للإصابة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول نونيز نجم ليفربول يغيب عن معسكر أوروجواى للإصابة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


كشفت تقارير صحفية عن غياب داروين نونيز مهاجم ليفربول عن معسكر منتخب بلاده أوروجواي، بعدما تعرض لإصابة في الخسارة من مانشستر يونايتد بنتيجة 4-3 في ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.


وكشف يورجن كلوب المدير الفني للريدز عن إصابة نجم ليفربول في أوتار الركبة خلال الخسارة، وقال عقب المباراة: “الآن يذهب اللاعبون إلى منتخبات بلادهم، ونأمل أن يعودوا بصحة جيدة”.


وأضاف، “شعر لويس دياز بإصابة فى الفخذ، وداروين فى أوتار الركبة، وكودي جاكبو لوى كاحله، سيلعبون مرة أخرى خلال أربعة أو خمسة أيام، إنه أمر جنوني.”


وقال فابريزيو رومانو الصحفى الموثوق إن نونيز سيبقى في ليفربول بدلاً من الانضمام إلى زملائه الدوليين فى المباريات الدولية في مارس.


ويستعد منتخب أوروجواي لمواجهة منتخب إقليم الباسك وكوت ديفوار وديًا.


 


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة