رياضة – كلوب: داروين يعاني من إصابة وقد يغيب أمام أرسنال

رياضة – كلوب: داروين يعاني من إصابة وقد يغيب أمام أرسنال

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول كلوب: داروين يعاني من إصابة وقد يغيب أمام أرسنال والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول كلوب: داروين يعاني من إصابة وقد يغيب أمام أرسنال، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


كشف الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي عن إمكانية غياب الأروجواني داروين نونيز مهاجم الريدز عن مباراة ارسنال المقرر لها الأحد المقبل ضمن مباريات الجولة الـ 23 للدورى.


وقال كلوب خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم ان داروين يعاني من إصابة في القدم بعدما قام أحد اللاعبين بالضغط عل قدمه ، مضيفا انه لا يعاني من كسر ولكن يظل موقف مشاركته في مباراة الأحد غامض في ظل تركيب دعامة على قدمه ولكنه لم يتعرض لكسور.


وأضاف كلوب: داروين كان يلعب ضد تشيلسي وهو يعاني من ألم بقدمه، مؤكدا انه لا يحكم على داروين بناءًا على المحاولات او الفرص التي اهدرها بل بناءًا على التمريرات الحاسمة وخاصة تمريرته للويس دياز، والانطلاقة كانت مميزة وقدم الكرة له، لم يتأثر بإضاعة الفرص وإستمر باللعب حتى النهاية، أنا سعيد معه”.


في سياق مختلف  دخل المهاجم الاورجواني داروين نونيز لاعب ليفربول تاريخ الدوري الإنجليزي عقب فوز فريقه الأربعاء الماضي، علي تشيلسي بأربعة اهداف مقابل هدف ضمن مباريات الجولة الـ 22 من الدوري الإنجليزي.


نونيز وضع اسمه في التاريخ بالدوري الإنجليزي ولكن برقم سلبي بعدما أصبح اللاعب الوحيد في تاريخ الدوري الإنجليزي الذي يسدد 4 كرات في القائم أو العارضة في مباراة واحدة، منهم ركلة جزاء سددها فى القائم أيضًا.


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة