رياضة – ليفربول يفتقد أليسون بيكر أمام برينتفورد للإصابة

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول ليفربول يفتقد أليسون بيكر أمام برينتفورد للإصابة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول ليفربول يفتقد أليسون بيكر أمام برينتفورد للإصابة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


كشفت تقارير صحفية إنجليزية، عن تعرض البرازيلي أليسون بيكر، حارس فريق ليفربول، المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح، لإصابة عضلية، ليتأكد غيابه عن مواجهة برينتفورد، غدا السبت، ضمن منافسات الجولة 25 من الدوري الإنجليزي الممتاز. 


ووفقا لصحيفة “ليفربول إيكو”، فإن أليسون بيكر، يعاني من إصابة على مستوي أوتار الركبة، وبذلك سيغيب بيكر، عن حماية عرين الريدز، فى مواجهة الغد أمام برينتفورد. 


وأشارت الصحيفة إلى أن أليسون سيبقي في ميرسيسايد للخضوع لمزيد من الفحوصات بشأن الإصابة مع وجود كاويمين كيلير، لحراسة مرمي ليفربول فى مواجهة الغد. 


وأنضم بيكر إلى قائمة غيابات الريدز عن مواجهة برينتفورد، لينضم إلى كل من الإسباني تياجو ألكانتارا والمجري دومينيك سوبوسلاي. 


وفى سياق أخر، أكد الألمانى يورجن كلوب المدير الفنى لفريق ليفربول أن محمد صلاح نجم ليفربول ومنتخب مصر جاهز تماما لمواجهة برينتفورد المقرر لها غدا ضمن مباريات الجولة الـ25 للدورى.


وقال كلوب، خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، إن محمد صلاح شارك في التدريبات كاملة، وأصبح جاهزا تماما لخوض المباراة، وسيكون ضمن قائمة الفريق غدا.


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة