رياضة – أستون فيلا يتفق مع برشلونة على ضم الفرنسى لينجليت

رياضة – أستون فيلا يتفق مع برشلونة على ضم الفرنسى لينجليت

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول أستون فيلا يتفق مع برشلونة على ضم الفرنسى لينجليت والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول أستون فيلا يتفق مع برشلونة على ضم الفرنسى لينجليت، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


حسم أستون فيلا الإنجليزي، صفقة ضم الفرنسي كليمنت لينجليت، مدافع برشلونة الإسباني، خلال الساعات الأخيرة، من أجل الإنضمام لصفوف الفريق خلال الميركاتو الصيفي الحالي. 


ووفقا لشبكة “سكاي سبورتس”، فإن أستون فيلا، سيضم المدافع الفرنسي لفريق برشلونة، بشكل رسمي، خلال الساعات القليلة المقبلة، على سبيل الإعارة، مع عدم وجود بند الشراء.


وأشارت سكاي، إلى أن الفيلانز، نجح في التعاقد مع لينجليت، من أجل تعويض غياب مدافعه مينجز، والذى أصيب بقطع في الرباط الصليبي، وسيغيب حتى نهاية الموسم الحالي.


وكان المدافع الفرنسي، قد قضى الموسم الماضي، معارا لصفوف فريق توتنهام الإنجليزي، وخاض مع السبيرز، 35 مباراة بمختلف المسابقات، سجل هدف وحيد وقدم تمريرتان حاسمتان.


وتعاقد برشلونة مع لينجليت، صاحب الـ 28 عاما، من إشبيلية، في صيف 2018، بقيمة 36 مليون يورو.


وكان أستون فيلا، قد ضم خلال الصيف الحالي، موسي ديابي من باير ليفركوزن الألماني، باو توريس من فياريال الإسباني ونيكولو زانيولو من جالاتا سراي التركي. 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة