رياضة – روما ضيفا ثقيلا على ساليرنيتانا فى مواجهة سهلة بالدوري الإيطالي

رياضة – روما ضيفا ثقيلا على ساليرنيتانا فى مواجهة سهلة بالدوري الإيطالي

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول روما ضيفا ثقيلا على ساليرنيتانا فى مواجهة سهلة بالدوري الإيطالي والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول روما ضيفا ثقيلا على ساليرنيتانا فى مواجهة سهلة بالدوري الإيطالي، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


يحل فريق روما الإيطالى، ضيفا ثقيلا على نظيره ساليرنيتانا، في المواجهة المقرر إقامتها مساء اليوم الإثنين، ضمن منافسات الدوري الإيطالي بالموسم الجارى 2023-2024.


ومن المقرر أن تقام مباراة ساليرنيتانا ضد روما، في تمام العاشرة إلا ربع من مساء اليوم، بتوقيت القاهرة، على ملعب “أريكي”، في الجولة الـ22 من عمر مسابقة الدوري الإيطالي.


ويملك فريق روما في رصيده 32 نقطة ليأتى في المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري الإيطالي، فيما يتواجد ساليرنيتانا في المركز العشرين والأخير برصيد 12 نقطة من 21 مباراة.


ويسعى نادى العاصمة الإيطالية لمواصلة انتصاراته بعدما حقق مؤخرا فوزًا مستحقًا على هيلاس فيرونا بنتيجة 2-1 في المباراة التي جمعتهما على ملعب “الأولمبيكو”، ضمن منافسات الجولة الـ21 من مسابقة الدوري الإيطالي الموسم الجاري.


وتعد مباراة هيلاس فيرونا هي الأولي لدانييلي دي روسي في مقعد القيادة الفنية لفريق روما بعد تولي المهمة بشكل رسمي خلفًا للمدرب البرتغالي جوزيه مورينيو التي تمت إقالته.


أحرز البلجيكي روميلو لوكاكو الهدف الأول لصالح فريق روما داخل شباك هيلاس فيرونا، في الدقيقة 19 من عمر أحداث الشوط الأول، بعد مجهود رائع من الشعراوي، ثم تمكن لورينزو بيليجريني من تسجيل ثاني أهداف الفريق العاصمي بالدقيقة 29.


وبالشوط الثاني، لم يستسلم فريق هيلاس فيرونا لضغط روما المكثف ونجح في إحراز الهدف الأول عن طريق اللاعب مايكل فولورونشو 76.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة