رياضة – ميلان يعلن ضم الإنجليزي لوفتوس تشيك من تشيلسي

رياضة – ميلان يعلن ضم الإنجليزي لوفتوس تشيك من تشيلسي

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول ميلان يعلن ضم الإنجليزي لوفتوس تشيك من تشيلسي والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول ميلان يعلن ضم الإنجليزي لوفتوس تشيك من تشيلسي، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


أعلن نادي ميلان الإيطالي، اليوم الجمعة، التعاقد مع لاعب الوسط الإنجليزي، روبن لوفتوس تشيك قادما من صفوف تشيلسي.


وقال ميلان في بيان عبر موقعه الرسمي: “يسر نادي إيه سي ميلان الإعلان عن التوقيع مع روبن لوفتوس-تشيك من نادي تشيلسي، حيث وافق اللاعب على صفقة مع النادي حتى 30 يونيو 2027”.


وولد تشيك في لندن في 23 يناير 1996، وجاء من خلال قطاع الشباب في تشيلسي وظهر لأول مرة كمحترف للنادي في عام 2014.


لعب البالغ من العمر 27 عاما مع البلوز لمدة سبعة مواسم، مع خوض تجارب الإعارة في كريستال بالاس خلال موسم 2017/18 وفولهام في موسم 2020/21.


وفي تشيلسي لعب 155 مباراة وسجل 13 هدفًا، وفاز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز مرتين، وكأس العالم للأندية مرة واحدة، وكأس السوبر الأوروبي مرة واحدة وكأس الدوري.


كان فابريزيو رومانو، خبير الانتقالات، قد ذكر أن تشيلسي سيحصل على 16 مليون يورو، بالإضافة إلى 4 ملايين يورو كإضافات، فيما أشارت شبكة “ذا أثليتك” إلى أن الصفقة ستكلف ميلان 15 مليون جنيه استرليني بإلاضافة إلى المتغيرات.


كما اقترب ميلان من حسم صفقة جديدة من تشيلسي وهو الجناح الأمريكي كريستيان بوليسيتش.


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة