رياضة – ميلان يبحث عن استعادة الانتصارات فى الدوري الإيطالي أمام فروسينونى

رياضة – ميلان يبحث عن استعادة الانتصارات فى الدوري الإيطالي أمام فروسينونى

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول ميلان يبحث عن استعادة الانتصارات فى الدوري الإيطالي أمام فروسينونى والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول ميلان يبحث عن استعادة الانتصارات فى الدوري الإيطالي أمام فروسينونى، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


يدخل فريق ميلان مواجهة هامة اليوم عندما يحل ضيفا علي فريق فروسينوني ضمن مباريات الجولة الـ 23 للدوري الإيطالي، حيث يأمل فريق ميلان في الفوز لتضييق الخناق علي الانتر المتصدر ويوفنتوس الوصيف في صراع الحصول علي لقب الدوري.


ميلان الذي تعادل في المباراة الأخيرة له امام بولونيا، يحتل المركز الثالث في جدول الدوري الإيطالي برصيد 46 نقطة خلف الانتر المتصدر برصيد 54 نقطة واليوفي صاحب المركز الثاني برصيد 53 نقطة، فيما يحتل فروسينوني المركز الـ 13 برصيد 23 نقطة ، بعدما تعادل في اخر مباراة امام فيرونا في الجولة الماضية.


وتعادل فريق ميلان الإيطالى مع نظيره بولونيا، بنتيجة 2-2، فى المباراة التى أقيمت على ملعب “سان سيرو”، ضمن منافسات الجولة الـ22 من عمر مسابقة الدوري الإيطالي بالموسم الجارى 2023-2024.


أحرز جوشوا زيركزي هدف التقدم لصالح بولونيا ضد ميلان في الدقيقة 29 من اللقاء، ثم تعادل سجل روبن لوفتوس-تشيك التعادل في الدقيقة 45.


وفى الدقيقة 83، سجل روبن لوفتوس تشيك الهدف الثانى لفريق ميلان، وبعدها تعادل بولونيا عن طريق ريكاردو أورسوليني من ضربة جزاء.


وأهدر أوليفيه جيرو ركلة جزاء للروسونيرى في الدقيقة 42 من عمر اللقاء، كما أضاع ثيو هيرنانديز ضربة أخرى فى الدقيقة 82.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة