رياضة – ميلان يتعاقد رسميا مع يونس موسى من فالنسيا حتى 2028

رياضة – ميلان يتعاقد رسميا مع يونس موسى من فالنسيا حتى 2028

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول ميلان يتعاقد رسميا مع يونس موسى من فالنسيا حتى 2028 والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول ميلان يتعاقد رسميا مع يونس موسى من فالنسيا حتى 2028، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


أعلن نادي ميلان الإيطالي، اليوم الجمعة، عن ثامن صفقاته الصيفية، من خلال تعاقده مع الأمريكي يونس موسي، قادما من نادي فالنسيا الإسباني، خلال الميركاتو الصيفي الحالي. 


وقال بيان النادي الإيطالي: “يسر نادى إيه سي ميلان الإعلان عن توقيع يونس موسى بشكل دائم. وقع لاعب الوسط عقدًا مع النادي حتى 30 يونيو 2028”.


وأضاف:” ولد في نيويورك في 29 نوفمبر 2002، جاء يونس من خلال أكاديمية أرسنال قبل أن ينتقل إلى فالنسيا في 2019، بالنسبة للإسبان ، لعب موسمًا واحدًا مع الفريق الثاني، قبل أن يتم ترقيته إلى الفريق الأول. ظهر لأول مرة في سبتمبر 2020 ، وخاض 108 مباراة برصيد 5 أهداف. خاض 27 مباراة مع المنتخب الأمريكي وفاز معه بلقبين في دوري الأمم الكونكاكاف”.


وأكد أن اللاعب الأمريكي، سوف يرتدى مع الفريق، القميص رقم 80. 


وكشفت تقارير صحفية إيطالية، أن صفقة يونس موسي، كلفت خزينة ميلان، مبلغ 20 مليون يورو. 


ويعتبر يونس موسي، ثامن صفقات الروسونيري الصيفية، بعد أن ضم كل من الحارس سبورتيلو، لوفتوس تشيك، رايندرز، بوليسيتش، رومير، أوكافور وصامويل شوكويزي.


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة