رياضة – ميلان يستضيف فروسينونى فى الدوري الإيطالي لتجاوز أحزانه الأوروبية

رياضة – ميلان يستضيف فروسينونى فى الدوري الإيطالي لتجاوز أحزانه الأوروبية

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول ميلان يستضيف فروسينونى فى الدوري الإيطالي لتجاوز أحزانه الأوروبية والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول ميلان يستضيف فروسينونى فى الدوري الإيطالي لتجاوز أحزانه الأوروبية، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


يلتقى فريق ميلان الإيطالي مع ضيفه فروسينوني، في العاشرة إلا الربع مساء اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، على ملعب “سان سيرو”، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من مسابقة الدوري الإيطالي.


ويملك فريق ميلان فى رصيده 26 نقطة في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإيطالي الموسم الجاري 2023-2024، خلف فريقى إنتر ميلان ويوفنتوس على الترتيب، فيما يتواجد فريق فروسينوني في المركز العاشر برصيد 18 نقطة.


ويسعى فريق ميلان لمواصلة انتصاراته فى الكالتشيو، بعدما حقق مؤخرا فوزًا صعبًا على فيورنتينا بهدف نظيف، في المباراة التي جمعتهما على ملعب “سان سيرو”، ضمن منافسات الجولة الـ 13 من مسابقة الدوري الإيطالي.


ومن المقرر أن تشهد منافسات الدوري الإيطالي مباراتين فى نفس الجولة، حيث يلتقي فريق جنوى مع نظيره إمبولى، في تمام الرابعة عصرا، ولاتسيو مع كاليارى في تمام السابعة مساء اليوم السبت.


ويبحث الروسونيرى عن مصالحة جماهيره، عقب سقوطه أمام فريق بوروسيا دورتموند بنتيجة 3-1 خلال فعاليات المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب “سان سيرو”، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات للمجموعة السادسة في دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2023-24.


ويتذيل فريق ميلان ترتيب المجموعة السادسة برصيد 5 نقاط جمعها من الفوز في لقاء 1 والتعادل في 2 وخسارة مثلهما وتسجيل 3 أهداف وتلقي 7 أهداف.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة