رياضة – ميسي يشاهد سقوط إنتر ميامي الأول هذا الموسم من المدرجات.. صور

رياضة – ميسي يشاهد سقوط إنتر ميامي الأول هذا الموسم من المدرجات.. صور

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول ميسي يشاهد سقوط إنتر ميامي الأول هذا الموسم من المدرجات.. صور والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول ميسي يشاهد سقوط إنتر ميامي الأول هذا الموسم من المدرجات.. صور، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


حضر ليونيل ميسي مباراة فريقه إنتر ميامي مع مونتريال بالدوري الأمريكي مع زوجته أنتونيلا روكوزو، بعد استبعاده من المباراة بسبب الإصابة، والتي خسرها فريقه فى الساعات الأولى من صباح الإثنين بنتيجة 3-2.


وسقط فريق إنتر ميامي الأمريكي فى فخ الخسارة للمرة الأولى هذا الموسم، أمام خصمه مونتريال بنتيجة 3-2، خلال المباراة التي جمعت الفريقين فى الساعات الأولى صباح يوم الإثنين، في إطار لقاءات الجولة الرابعة من الدوري الأمريكي.


وصرح متحدث باسم إنتر ميامي لوسائل الإعلام بأن غياب ميسي كان بسبب “الراحة” وليس نتيجة إصابة فى الساق تعرض لها بعدما وقع ضحية لتدخل قوي مساء الخميس في كأس أبطال الكونكاكاف.


ورغم الغياب، حرص ميسي وزوجته على حضور اللقاء من المدرجات، والتقط الصور التذكارية مع عدد من لاعبي مونتريال وكذلك بعض جماهير فريقه.


كان فرناندو ألفاريز قد سجل هدف التقدم لصالح مونتريال في الدقيقة 13 من عمر الشوط الأول. وتمكن ليوناردو كامبانا من تسجيل هدف التعادل لأصحاب الأرض، إنتر ميامي، في الدقيقة 71، ولكن هذا لم يدم طويلًا حيث أحرز ماتياس كوكارو هدف التقدم لـ مونتريال في الدقيقة 75.


ثم سجل الضيوف  الهدف الثالث في الدقيقة 78 عن طريق سونوسي إبراهيم. وقلّص إنتر ميامي الفارق من جديد عن طريق لاعب برشلونة السابق، جوردي ألبا، الذي سجل هدفًا في الدقيقة 80.


بتلك النتيجة، ارتفع رصيد مونتريال إلى 7 نقاط في المركز الثاني، في المجموعة الشرقية، بفارق الأهداف عن إنتر ميامي.

ميسي وأنتونيلا
ميسي وأنتونيلا


 

ميسي
ميسي
أحد لاعبي مونتريال مع ميسي
أحد لاعبي مونتريال مع ميسي


 

ميسي بعد اللقاء
ميسي بعد اللقاء


 

ميسي مع أحد لاعبي مونتريال
ميسي مع أحد لاعبي مونتريال


 

ميسي يلتقط الصور التذكارية
ميسي يلتقط الصور التذكارية


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة