رياضة – الدوري السعودي يغازل ميسي من جديد بعد سقوط إنتر ميامي

رياضة – الدوري السعودي يغازل ميسي من جديد بعد سقوط إنتر ميامي

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول الدوري السعودي يغازل ميسي من جديد بعد سقوط إنتر ميامي والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الدوري السعودي يغازل ميسي من جديد بعد سقوط إنتر ميامي، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم إنتر ميامي الأمريكي عاد مرة أخرى إلى دائرة اهتمامات أندية الدوري السعودي خلال الموسم الحالي بعد سقوط فريقه مؤخرا.


وفشل إنتر ميامي فى التأهل للتصفيات النهائية من الدوري الأمريكي وهو ما أثار الجدل حول مصير ميسي مع الفريق في الموسم الحالي، لاسيما أنه سيكون في فترة راحة تقترب من 5 أشهر حتى بداية الموسم الجديد في الولايات المتحدة.


وذكرت صحيفة “آس” الاسبانية، أن أندية الدوري السعودي عادت لتحاول من جديد الحصول على خدمات ميسي في يناير المقبل على سبيل الاعارة، بعد فشل المحاولة الأولى في صيف 2023 رغم عدم وجود عرض رسمي لميسي حتى الآن.


وأشارت إلى أن فكرة عودة ميسي إلى ناديه السابق برشلونة قد تم رفضها، حيث لا يزال البارسا يعاني من قانون اللعب النظيف مجددًا، وذلك بسبب عدم وجود مجال داخله لاحتساب تكلفة التعاقد مع ميسي بثمن قليل.


وأوضحت أن فكرة الأندية السعودية ستكون الاستفادة من خدمات ميسي حتى بداية الموسم الجديد بالدوري الأمريكي.


وكانت عروض الدوري السعودي لميسي في الصيف الماضي على مستوى الراتب وصلت إلى 400 مليون يورو سنويا من صفوف الهلال.


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة