رياضة – موناكو وبورنموث ينافسان الأهلى على ضم موكوينا لاعب صن داونز

رياضة – موناكو وبورنموث ينافسان الأهلى على ضم موكوينا لاعب صن داونز

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول موناكو وبورنموث ينافسان الأهلى على ضم موكوينا لاعب صن داونز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول موناكو وبورنموث ينافسان الأهلى على ضم موكوينا لاعب صن داونز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


كشفت تقارير صحفية أن تيبوهو موكوينا لاعب خط وسط فريق صن داونز الجنوب أفريقي دخل دائرة اهتمامات بعض الأندية الأوروبية، تمهيدا للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.


وأكد موقع “TheSouthAfrican” الجنوب أفريقى وجود اهتمامات من نادي موناكو الفرنسي وبورنموث الإنجليزي بضم لاعب الوسط، بجانب النادي الأهلى الذى يضع اللاعب على طاولة أولوياته فى انتقالات الصيف.


وأضافت الصحيفة أن وكيل اللاعب أكد أن تيبوهو موكوينا لديه عقد مع صن داونز حتى عام 2026 ويتعين على أي طرف مهتم التواصل أولاً وقبل كل شيء مع إدارة صن داونز لمعرفة ما إذا كانوا سيبيعون اللاعب وبعد ذلك سوف يتواصلون معى لمعرفة ما إذا كان هناك اهتمام وكيف يمكننا المضي قدمًا لعملية الانتقال.

وكانت  تقارير صحفية أن الجنوب أفريقي موكوينا، لاعب وسط صن داونز، دخل حسابات النادى الأهلى للتعاقد معه بعد تألقه مع منتخب البافانا فى كأس أمم أفريقيا 2023 المقامة حاليا في كوت ديفوار.


 


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة