رياضة – موعد مباراة نابولى ضد برشلونة فى دوري أبطال أوروبا والقناة الناقلة

رياضة – موعد مباراة نابولى ضد برشلونة فى دوري أبطال أوروبا والقناة الناقلة

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول موعد مباراة نابولى ضد برشلونة فى دوري أبطال أوروبا والقناة الناقلة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول موعد مباراة نابولى ضد برشلونة فى دوري أبطال أوروبا والقناة الناقلة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


يخوض فريق برشلونة الإسبانى، مواجهة صعبة عندما يحل ضيفا ثقيلا على نظيره نابولى الإيطالي، في المواجهة المقرر إقامتها مساء اليوم الأربعاء، في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.


موعد مباراة نابولي ضد برشلونة


ومن المقرر أن تقام مباراة نابولي ضد برشلونة، في تمام العاشرة من مساء اليوم، بتوقيت القاهرة، على ملعب “دييجو أرماندو مارادونا” في مدينة نابولي، ضمن منافسات ذهاب دور الستة عشر للنسخة الحالية من مسابقة دوري أبطال أوروبا 2023-2024، وستكون مذاعة على قناة beIN Sports HD 1.


وتأهل برشلونة إلى دور الـ 16 ببطولة دوري أبطال أوروبا بعدما جاء في المركز الأول في ترتيب المجموعة الثامنة برصيد 12 نقطة متفوقا بفارق الأهداف فقط عن بورتو الذى حسم الوصافة بنفس الرصيد من النقاط.


فيما جاء فريق نابولي في المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة الثالثة في بطولة دوري أبطال أوروبا برصيد 10 نقاط جمعها من الفوز في ثلاث مباريات والتعادل في 1 وخسارة 2 وتسجيل 10 أهداف وتلقي 9 أهداف.


نابولي ضد برشلونة


ويتفوق برشلونة بشكل واضح على نابولي خلال المواجهات الأوروبية الرسمية الأربع التي جمعت بينهما فى مسابقة دوري أبطال أوروبا، حيث فاز برشلونة فى مباراتين وتعادل في مثلهما.


ولم يعرف نابولى الفوز في أى مباراة أوروبية رسمية على البارسا، وهو ما يعزز فرص الفريق الكتالوني في دور الـ 16 بالمسابقة الأوروبية.


ومن المقرر أن يستضيف برشلونة مواجهة الإياب على ملعبه “مونتجويك الأولمبي”، في العاشرة من مساء الثلاثاء الموافق 12 مارس المقبل.


خطف فريق برشلونة فوزا مثيرا من نظيره سيلتا فيجو، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب بالايدوس، في الجولة الـ 25 من الدوري الإسباني.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة