رياضة – مئوية أراوخو مع برشلونة بالدورى الإسبانى فى أرقام.. إنفوجراف

رياضة – مئوية أراوخو مع برشلونة بالدورى الإسبانى فى أرقام.. إنفوجراف

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول مئوية أراوخو مع برشلونة بالدورى الإسبانى فى أرقام.. إنفوجراف والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مئوية أراوخو مع برشلونة بالدورى الإسبانى فى أرقام.. إنفوجراف، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


وصل المدافع الأوروجواياني الدولي رونالد أراوخو الي المباراة رقم 100 مع فريقه برشلونة الاسباني، بعد مشاركته أمام سيلتا فيجو فى المباراة التي جمعتهما على ملعب “بالايدس”، مساء السبت الماضي ، ضمن منافسات الجولة الـ 25 من مسابقة الليجا.


رونالد أراوخو انضم الي برشلونة صيف 2018 قادما من بوسطن ريفر الاوروجوياني مقابل مليون و700 ألف يورو، بالإضافة إلى متغيرات قد تصل إلى خمسة ملايين و200 ألف يورو كحد أقصى، وخاض مع الفريق الاسباني 100 مباراة.


جاءت مسيرة أراوخو مع برشلونة خلال 100 مباراة كالتالي:


70 فوزاً


19 تعادلاً


11 خسارة


7 أهداف


3 أسيست


1 لقب الدوري الإسباني 2022-2023.

أراوخو
أراوخو


 


موعد مباراة برشلونة ونابولي

 


يحل فريق برشلونة الإسبانى، ضيفا ثقيلا على نظيره نابولى الإيطالي، في المواجهة المقرر إقامتها مساء اليوم الأربعاء، في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.


تقام مباراة نابولي ضد برشلونة، في تمام العاشرة من مساء اليوم، بتوقيت القاهرة، على ملعب “دييجو أرماندو مارادونا” في مدينة نابولي، ضمن منافسات ذهاب دور الستة عشر للنسخة الحالية من مسابقة دوري أبطال أوروبا 2023-2024.


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة