رياضة – موعد مباراة إنتر ميامى ضد سينسيناتى بنصف نهائى كأس أمريكا والقنوات الناقلة

رياضة – موعد مباراة إنتر ميامى ضد سينسيناتى بنصف نهائى كأس أمريكا والقنوات الناقلة

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول موعد مباراة إنتر ميامى ضد سينسيناتى بنصف نهائى كأس أمريكا والقنوات الناقلة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول موعد مباراة إنتر ميامى ضد سينسيناتى بنصف نهائى كأس أمريكا والقنوات الناقلة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


يستعد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لقيادة إنتر ميامي ضد سينسيناتي بالدور نصف النهائي من بطولة كأس أمريكا، وتقام مباراة إنتر ميامي ضد سينسيناتي في نصف نهائي بطولة كأس أمريكا 2023، الثانية فجر الخميس 24-8-2023.


مباراة إنتر ميامي وسينسيناتي بنصف نهائي كأس أمريكا

 


نجح ليونيل في قيادة إنتر ميامي للقب بطولة كأس الدوريات الأمريكي – المكسيكي (كونكاكاف)، بعد الفوز على ناشفيل بركلات الترجيح 10-9 بعد التعادل في الوقت الأصلي والإضافي بنتيجة 1-1 في المباراة النهائية.


وتمكن ميسي من تحقيق إنجاز تاريجي بقيادة فريق إنتر ميامي الأمريكي، إلي أول بطولة في تاريخه، بعد الفوز بلقب كأس الدوريات على حساب ناشفيل.


شارك ميسي في 6 مباريات منذ إنضمامه إلي إنتر ميامي بعد إنتهاء عقده مع باريس سان جيرمان، وأحرز 9 أهداف ليحتل المرتبة الثالثة في قائمة هدافي الفريق الأمريكي على مر التاريخ.


موعد مباراة إنتر ميامي ضد سينسيناتي في نصف نهائي كأس أمريكا

 


تقام مباراة إنتر ميامي ضد سينسيناتي في نصف نهائي كأس أمريكا، الثانية فجر الخميس بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والسابعة صباحًا بتوقيت الولايات المتحدة الأمريكية.


القنوات الناقلة لمباراة إنتر ميامي ضد سينسيناتي بنصف نهائي كأس أمريكا

 


تذاع مباراة إنتر ميامي ضد سينسيناتي في نصف نهائي بطولة كأس أمريكا، على (Apple TV)، الناقل الحصري لمباريات الدوري الأمريكي.


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة