رياضة – موسيالا عن قمة مانشستر يونايتد ضد بايرن ميونخ: أولد ترافورد حلم

رياضة – موسيالا عن قمة مانشستر يونايتد ضد بايرن ميونخ: أولد ترافورد حلم

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول موسيالا عن قمة مانشستر يونايتد ضد بايرن ميونخ: أولد ترافورد حلم والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول موسيالا عن قمة مانشستر يونايتد ضد بايرن ميونخ: أولد ترافورد حلم، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


تحدث جمال موسيالا نجم بايرن ميونخ الألماني عن مواجهة مانشستر يونايتد الإنجليزى، والتي تجمع الفريقين مساء غد، الثلاثاء، فى ختام مباريات مرحلة المجموعات لبطولة دورى أبطال أوروبا.


مان يونايتد ضد البايرن


وقال موسيالا في تصريحات نقلها الموقع الرسمي لنادى البايرن، “أولد ترافورد حلم للعديد من الأطفال أن يلعبوا هناك يومًا ما”.


وأضاف نجم البايرن، “عندما كنت صغيرًا كنت أستمتع بمشاهدة المباريات هناك، أعتقد أن الأجواء ستكون رائعة غدًا، شهد يونايتد الكثير من الصعاب هذا الموسم، ولكن سيبذلون أقصى ما لديهم غدًا وهم بالتأكيد يتمتعون بالجودة”.


ترتيب دوري أبطال أوروبا


يتصدر بايرن ميونخ جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 13 نقطة بينما يحتل فريق مانشستر يونايتد المركز الرابع والأخير فى جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 4 نقاط، ويسبقه كل من كوبنهاجن الدنماركي وجالطة سراي التركي في المركزين الثاني والثالث برصيد 5 نقاط على الترتيب.


اخبار مان يونايتد ضد البايرن


عاد أماد ديالو إلى تدريبات مانشستر يونايتد الأسبوع الماضي بعد الإصابة التي غاب بسببها منذ الفترة التحضيرية، ولم يتواجد اللاعب في قائمة مباراة بورنموث، لكن من المتوقع أن يكون خيارًا أمام بايرن ميونخ.


كما عاد رافاييل فاران إلى القائمة في مباراة بورنموث بعدما غاب أمام تشيلسي، في حين غاب ليندلوف بسبب كدمة،  وبات هويلاند جاهزا للمشاركة أمام بايرن، لكن مواطنه كريستيان إريكسن لم يتعاف من إصابته بعد.


وسيغيب كاسيميرو وتيريل مالاسيا وليساندرو مارتينيز بصورة مؤكدة ولن يعودوا جميعًا قبل العام الجديد.


على الجانب الآخر يفقد بايرن ميونخ خدمات سيرج جنابري وبونا سار وماتياس دي ليخت للإصابة.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة