رياضة – مانشستر سيتي يراقب موسيالا نجم بايرن ميونخ

رياضة – مانشستر سيتي يراقب موسيالا نجم بايرن ميونخ

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول مانشستر سيتي يراقب موسيالا نجم بايرن ميونخ والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مانشستر سيتي يراقب موسيالا نجم بايرن ميونخ، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


كشفت تقارير صحفية إنجليزية عن رغبة نادي مانشستر سيتي، بقيادة مدربه بيب جوارديولا، في ضم النجم الألماني الشاب جمال موسيالا صانع ألعاب فريق بايرن ميونخ. وذكر موقع “فوتبول إنسايدر” الإنجليزي، أن السيتي، الفائز بالثلاثية التاريخية الموسم الماضي، يراقب اللاعب البالغ من العمر 20 عامًا، وسط تكهنات حول وضع عقده مع العملاق الألماني، فيما يرغب ليفربول أيضا فى ضم اللاعب.


ومن المقرر أن ينتهي عقد موسيالا الحالي فى ملعب أليانز أرينا، والذى يحصل بموجبه على 83 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا، فى يونيو 2026.


وأشار الموقع إلى أن اللاعب الشاب يشعر بالإحباط لعدم كونه لاعبًا أساسيًا فى فريق المدرب توماس توخيل، على الرغم من إمكاناته الكبيرة.


ويعتبر موسيالا أحد أفضل اللاعبين الشباب في أوروبا، لكنه لم يبدأ في كثير من المباريات بالدوري الألماني هذا الموسم، حيث يفضل توخيل في كثير من الأحيان البدء بالمهاجم المخضرم توماس مولر.


وكان اللاعب البالغ من العمر 20 عامًا الأكثر مشاركة في فوز بايرن ميونخ بالدوري الألماني الموسم الماضي، حيث سجل 16 هدفًا وقدم 16 تمريرة حاسمة في 47 مباراة في جميع المسابقات.


ورفع موسيالا أربعة ألقاب في الدوري منذ أن تألق على مستوى الكبار.


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة