رياضة – منتخب قطر يحتفل بالتأهل لربع نهائي الكأس الذهبية على أنغام سطلانة.. فيديو

رياضة – منتخب قطر يحتفل بالتأهل لربع نهائي الكأس الذهبية على أنغام سطلانة.. فيديو

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول منتخب قطر يحتفل بالتأهل لربع نهائي الكأس الذهبية على أنغام سطلانة.. فيديو والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول منتخب قطر يحتفل بالتأهل لربع نهائي الكأس الذهبية على أنغام سطلانة.. فيديو، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

احتفل لاعبو منتخب قطر على أنغام الأغنية الشهيرة “سطلانة” بعد الفوز على المكسيك بهدف دون رد فى المباراة التى جمعتهما ضمن مباريات الجولة الثالثة من بطولة الكأس الذهبية “أمم الكونكاكاف”، وذلك على طريقة النادي الأهلي عندما حقق لقب دوري أبطال أفريقيا على حساب الوداد المغربي.


 


وبتلك النتيجة ضمن المنتخب القطري تأهله إلى الدور ربع النهائي بعد الفوز على المكسيك بهدف نظيف سجله حازم أحمد في الدقيقة 27.


 


وعقب إطلاق صافرة نهاية أحداث المواجهة، شهدت أرضية الملعب احتفالات هيستيرية من جانب لاعبي منتخب قطر، والجهاز الفني بقيادة المدرب كارلوس كيروش المدير الفني السابق لمنتخب مصر.


 


 


 


 


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة