رياضة – لاعبو جنوب أفريقيا يحتفلون بالتأهل لنصف نهائي الكان برقصات استعراضية.. فيديو

رياضة – لاعبو جنوب أفريقيا يحتفلون بالتأهل لنصف نهائي الكان برقصات استعراضية.. فيديو

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول لاعبو جنوب أفريقيا يحتفلون بالتأهل لنصف نهائي الكان برقصات استعراضية.. فيديو والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول لاعبو جنوب أفريقيا يحتفلون بالتأهل لنصف نهائي الكان برقصات استعراضية.. فيديو، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


نشرت الصفحة الرسمية للاتحاد الأفريقي لكرة القدم “الكاف” فيديو لبعض رقصات لاعبى منتخب جنوب أفريقيا داخل غرفة الملابس عقب الفوز أمس، السبت، على منتخب كاب فيردى بكأس الأمم الأفريقية 2023، والتأهل إلي الدور نصف النهائي. 


وقاد البلجيكى هوجو بروس، المدير الفني لمنتخب جنوب أفريقيا، “البافانا بافانا” للتأهل إلى نصف نهائي كأس أمم أفريقيا 2023 المقامة حاليا فى كوت ديفوار، بعد الفوز على الرأس الأخضر بركلات الترجيح في ربع النهائي 2-1 بعد إنتهاء الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي. 


ولجأ منتخبا الرأس الأخضر وجنوب أفريقيا لركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافى بين الفريقين بالتعادل السلبي. 


 


وضرب منتخب جنوب أفريقيا موعداً مع نظيره النيجيري في نصف نهائي بطولة كأس الأمم الأفريقية 2023 المقامة في كوت ديفوار يوم الأربعاء 7 فبراير الجاري.


 


ويدين منتخب جنوب افريقيا بالفضل في هذا التأهل إلى حارسه المتميز ويليامز حارس مرمى  الذي تصدى لأربع ركلات ترجيح من الخمسة وقاد بلاده للفوز 2-1.


 


 


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة