ارتفاع عدد مشاهدات “سطلانة” بعد احتفال لاعبى الأهلى ببطولة أفريقيا.. فيديو – البوكس نيوز

ارتفاع عدد مشاهدات “سطلانة” بعد احتفال لاعبى الأهلى ببطولة أفريقيا.. فيديو – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول ارتفاع عدد مشاهدات “سطلانة” بعد احتفال لاعبى الأهلى ببطولة أفريقيا.. فيديو والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول ارتفاع عدد مشاهدات “سطلانة” بعد احتفال لاعبى الأهلى ببطولة أفريقيا.. فيديو، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.ارتفاع عدد مشاهدات “سطلانة” بعد احتفال لاعبى الأهلى ببطولة أفريقيا.. فيديو – البوكس نيوز


ارتفعت نسب المشاهدات لأغنية “سطلانة” خاصة بعد مشهد احتفال لاعبي الأهلى بلقب دورى أبطال أفريقيا، وفوزهم على الوداد المغربي، واقتربت من 6 ملايين مشاهدة.


واحتفل المنتج هاني محروس، بنجاح الأغنية بعد أن تصدرت تريند مواقع التواصل الاجتماعي، ويوتيوب، وذلك عقب احتفال لاعبي النادي الأهلي بكأس دوري أبطال أفريقيا بغنائها.


وأعرب المنتج هاني محروس، عن سعادته الكبيرة بنجاح الأغنية على مستوى الوطن العربي، وسط حالة من البهجة التي عاشها جمهور النادي الأهلي بطل أفريقيا.


وكتب محروس، من خلال حسابه على “فيسبوك”: “ألف حمد وشكر ليك يا رب، عمرك ما خذلتني دايما مغرقني في نعمتك، كان نفسي الأغنية دي تنجح وكرمتني أحلي كرم، الأغنية كسرت الدنيا، اووو سطلانة اوووه سطلانة“.


أغنية “سطلانة” غناء عبد الباسط حمودة ومحمود الليثي وحمدي بتشان وحسن الخلعي، من كلمات مصطفى حسن، وألحان كريم عاشور، وتوزيع أماديو، هندسة صوية هاني محروس.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة