رياضة – منتخب تونس يختتم استعداداته لمواجهة نيوزيلندا فى كأس عاصمة مصر

رياضة – منتخب تونس يختتم استعداداته لمواجهة نيوزيلندا فى كأس عاصمة مصر

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول منتخب تونس يختتم استعداداته لمواجهة نيوزيلندا فى كأس عاصمة مصر والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول منتخب تونس يختتم استعداداته لمواجهة نيوزيلندا فى كأس عاصمة مصر، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


أنهى منتخب تونس استعداداته لمباراة نيوزيلندا المقرر إقامتها في العاشرة من مساء الثلاثاء على ملعب استاد القاهرة الدولي لتحديد المركز الثالث من بطولة كأس عاصمة مصر التي تقام حاليًا في القاهرة تحت إشراف الاتحاد الدولي لكرة القدم.


منتخب تونس


شارك في مران منتخب تونس ثنائي الزمالك سيف الدين الجزيري وحمزة المثلوثي، وظهرا في حالة فنية وبدنية عالية قبل المواجهة المرتقبة.


وخسر منتخب تونس بركلات الترجيح أمام كرواتيا بعد انتهاء الوقت الأصلي من اللقاء بالتعادل السلبي.


أثبتت الكشوفات بالرنين المغناطيسي التى خضع لها اللاعب الحاج محمود استمرار غيابه عن مباريات منتخب تونس ليتأكد عدم جاهزيته لمباراة نيوزيلندا.


ووفقًا للاجتماع الفني للمباراة تقرر تقرر خوض منتخب تونس المباراة بالزي الرسمي باللون الأبيض كما الحال في المباراة الأولى أمام كرواتيا.

منتخب تونس (1)
منتخب تونس 
منتخب تونس (2)
منتخب تونس 
منتخب تونس (3)
منتخب تونس 
منتخب تونس (4)
منتخب تونس 
منتخب تونس (5)
منتخب تونس
منتخب تونس (6)
منتخب تونس 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة