رياضة – موعد مباراة نيوزيلندا ضد تونس فى كأس عاصمة مصر

رياضة – موعد مباراة نيوزيلندا ضد تونس فى كأس عاصمة مصر

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول موعد مباراة نيوزيلندا ضد تونس فى كأس عاصمة مصر والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول موعد مباراة نيوزيلندا ضد تونس فى كأس عاصمة مصر، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


يستضيف استاد القاهرة الدولي اليوم الثلاثاء، مباراة منتخبا تونس ونيوزيلندا لتحديد المركز الثالث في كأس عاصمة مصر بنسخته الأولى التي تقام على الأراضي المصرية خلال الفترة الحالية، في الوقت الذي يلعب فيه منتخبنا الوطني ضد كرواتيا في النهائي.


موعد مباراة نيوزيلندا ضد تونس


تقام مباراة نيوزيلندا ضد تونس في تمام العاشرة مساء اليوم الثلاثاء، في المباراة التي تنقلها ” قناة أون تايم سبورت 2″.


وخسر المنتخب التونسي من نظيره كرواتيا في الدور نصف النهائي بنتيجة 5-4 بركلات الترجيح، وذلك بعد أن انتهى الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل السلبي بدون أهداف.


نيوزيلندا ضد تونس

 


في المقابل، خسر منتخب نيوزيلندا من منتخب مصر صاحب الأرض والجمهور بهدف نظيف في افتتاح البطولة، وذلك بهدف من توقيع مصطفى محمد من ركلة جزاء.


ويتأهب منتخب تونس بقيادة مدربه المؤقت منتصر الوحيشي، لمواجهة منتخب نيوزيلندا على أرضية استاد القاهرة، بعد الإخفاق في المباراة الأولى، حيث يقود منتخب نسور قرطاج المدرب منتصر الوحيشي، ويساعده أنيس البوسعايدي.


مباراة نيوزيلندا ضد تونس

 


ويرغب منتخب تونس في الخروج بأعلى مكاسب من مباراة اليوم، بعدما خرج نسور قرطاج من الدور الأول في كأس أمم أفريقيا 2023، بالخسارة أمام ناميبيا والتعادل مع مالي وجنوب أفريقيا، فيما يتصدر نسور قرطاج المجموعة الثامنة في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026، بعد تحقيقهم الفوز على ساوتومي وبرينسيب ومالاوي.


كأس عاصمة مصر.. نيوزيلندا وتونس

 


وسيلعب المنتخب التونسي مع كل من غينيا الاستوائية وناميبيا في يونيو المقبل، في التصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026، المقررة إقامتها في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا والمكسيك.


قائمة المنتخب التونسي فى بطولة كأس عاصمة مصر، شهدت عددا من الغيابات، سواء بسبب الإصابات أو لأسباب أخرى، منها علي معلول نجم النادي الأهلي، يوسف المساكني، نجم فريق العربي القطري، ويتواصل غياب حنبعل مجبري، لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي والمعار حاليا لصفوف فريق إشبيلية الإسباني، بينما يتواجد سيف الدين الجزيري مهاجم الزمالك في القائمة.


وانطلقت بطولة “كأس عاصمة مصر” الودية الدولية بمشاركة 4 منتخبات، هي نيوزيلندا وتونس وكرواتيا ومنتخب الفراعنة. وتختتم البطولة الودية التي تم إدراج مبارياتها ضمن الأجندة الدولية للاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، اليوم الثلاثاء وذلك من خلال إقامة المباراة النهائية على استاد مصر بين المنتخب المصري ونظيره الكرواتي.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة