رياضة – منتخب البرتغال يخسر من سلوفينيا ويتلقى أول خسارة مع مارتينيز بعد 11 فوزا

رياضة – منتخب البرتغال يخسر من سلوفينيا ويتلقى أول خسارة مع مارتينيز بعد 11 فوزا

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول منتخب البرتغال يخسر من سلوفينيا ويتلقى أول خسارة مع مارتينيز بعد 11 فوزا والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول منتخب البرتغال يخسر من سلوفينيا ويتلقى أول خسارة مع مارتينيز بعد 11 فوزا، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


خسر منتخب البرتغال ضد سلوفينيا بنتيجة 2-0 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الثلاثاء، على ملعب أفونسو هنريكيس ضمن استعدادات المنتخبين لبطولة كأس أمم أوروبا 2024 المقررة الصيف المقبل، بمباراة ودية أمام مضيفه منتخب سلوفينيا على ملعب فى سلوفينيا، في اللقاء الذي يقام فى العاشرة إلا الربع مساء اليوم الثلاثاء.


سلوفينيا ضد البرتغال


جاء هدفا المباراة عن طريق كل من آدم سيرين، وتيمي إلسينك في الدقيقتين 72، و80 على التوالي لصالح فريق سلوفينيا.


ووضعت قرعة اليورو منتخب البرتغال فى المجموعة السادسة إلى جانب “تركيا والتشيك”، بينما جاءت سلوفينيا فى المجموعة الثالثة برفقة الدنمارك وصربيا وإنجلترا.


وشارك في المباراة النجم الأسطوري كريستيانو رونالدو أساسيا بعدما غاب عن اللقاء الماضي للحصول على راحة كافية.


وتلقى منتخب البرتغال أول هزيمة تحت قيادة المدرب الإسباني روبيرتو مارتينيز منذ توليه المهمة بعد كأس العالم الماضية خلفًا لفرناندو سانتوس، حيث فاز في 11 مباراة وسجل الفريق معه 41 هدفًا وتلقت شباكه 4 أهداف فقط.


وجاء تشكيل منتخب البرتغال كالتالي: ديوجو كوستا، دالوت، بيبي، دانيلو بيريرا، جونزالو إيناسيو، جواو كانسيلو، أوتافيو، روبين نيفيز، فيتينها، جواو فيليكس، كريستيانو رونالدو.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة