رياضة – البرتغال تواجه سلوفينيا وديا استعدادا لكأس أمم أوروبا

رياضة – البرتغال تواجه سلوفينيا وديا استعدادا لكأس أمم أوروبا

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول البرتغال تواجه سلوفينيا وديا استعدادا لكأس أمم أوروبا والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول البرتغال تواجه سلوفينيا وديا استعدادا لكأس أمم أوروبا، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


يواصل منتخب البرتغال الاستعداد لكأس أمم أوروبا 2024 المقررة الصيف المقبل، بمباراة ودية أمام مضيفه منتخب سلوفينيا على ملعب أفونسو هنريكيس فى سلوفينيا، في اللقاء الذي يقام فى العاشرة إلا الربع مساء اليوم الثلاثاء.


ووضعت قرعة اليورو منتخب البرتغال فى المجموعة السادسة إلى جانب “تركيا والتشيك”، بينما جاءت سلوفينيا فى المجموعة الثالثة برفقة الدنمارك وصربيا وإنجلترا.




ويترقب الجميع هذه المباراة على وجه التحديد نظرًا لعودة كريستيانو رونالدو للمشاركة مع بلاده مرة أخرى بعدما غاب عن مباراة السويد الماضية يوم الخميس للراحة، والتي انتهت بفوز “البحارة” 5-2.


وحتى الآن لم تعرف البرتغال سوى طعم الانتصار منذ تولى المدرب الإسباني روبيرتو مارتينيز مهمة تدريبهم بعد كأس العالم الماضية خلفًا لفرناندو سانتوس، حيث فاز في 11 مباراة وسجل الفريق معه 41 هدفًا وتلقت شباكه هدفين فقط.




ويأمل رونالدو في استغلال الحالة المميزة للبرتغال حتى يُزيد من سجله التهديفي الدولي، ولا يزال صاحب الـ 39 عامًا هو الهداف التاريخي للمنتخبات برصيد 128 هدفًا في 204 مباراة.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة