البرتغال تسحق السويد بخماسية وديا فى غياب رونالدو

البرتغال تسحق السويد بخماسية وديا فى غياب رونالدو

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول البرتغال تسحق السويد بخماسية وديا فى غياب رونالدو والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول البرتغال تسحق السويد بخماسية وديا فى غياب رونالدو، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

 

حقق منتخب البرتغال، فوزا عريضا، على نظيره منتخب السويد، بخمسة أهداف مقابل هدفين، في المباراة الودية التى جمعتهما مساء الخميس، وغاب عنها النجم كريستيانو رونالدو، مهاجم النصر السعودي.

 

نجح المنتخب البرتغالي في إنهاء الشوط الأول من المباراة، متفوقا بثلاثية نظيفة، سجلها كل من رافائيل لياو، ماتيوس نونيز وبرونو فيرنانديز، في الدقائق 24، 33 و45.

 

وفى الشوط الثاني، أضاف منتخب برازيل أوروبا، هدفين أخرين في شباك منتخب السويد، عن طريق بروما وجونزالو راموس، فى الدقيقتين 57 و 61.

 

وسجل فيكتور جيوكيرس وجوستاف نيلسون، هدفي منتخب السويد فى الدقيقتين 58 و 90.

 

ويخوض المنتخب البرتغالي مباراة ودية أخرى خلال فترة التوقف الدولية الحالية أمام نظيره منتخب سلوفينيا، مساء الثلاثاء المقبل.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة